جميع سيارات لكزس


لكزس

من المعروف ان سيارات لكزس تعتبر كقائد من الدرجة الممتازة في جميع أنحاء العالم. منذ البداية تم انتاج من قبل شركة تويوتا موتورز اليابانية فقط الى اسواق الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن في الوقت الحاضر سيارات ماركة لكزس ممثلة في أكثر من 70 بلدا في جميع أنحاء العالم. الهيبة والمكانة الفخمة متجسدة في موديلات لكزس. شركة صالح البازعي لديها العديد من العروض لهذا النوع من السيارات و من ضمنها:

  • سيارات الركاب.
  • سيارات الدفع الرباعي.
  • السيارات الرياضية.
  • سيارات السباق وفئة F Sport.

لم يكن اختيار اسم لكزس عن طريق الصدفة، ولكن نتيجة لاندماج الكلمات «luxury» and «elegance» لا يمكن أن يكون أفضل ما يعكس جوهر العلامة التجارية الجديدة. العلامة التجارية للسيارات تويوتا كانت دائما مرتبطة مع أصحاب سيارات الدفع الرباعي القوية, في حين سعت الشركة لإطلاق منتج جديد جذري - للسيارات التي تجمع بين الأداء الممتاز والتصميم الفاخر. كل سطر من هذه السيارة تفوق في انتاجها اغلب الماركات العالمية في انتاج السيارات. تتمتع سيارات لكزس بدرجة عالية من الراحة للسائق والركاب، والتقنيات المبتكرة في نظام الإدارة والجودة العالية و يتم عزل دائما لسيارات لكزس على واجهة السيارات الفخمة الأخرى.

الأناقة والموثوقية لمقدرين الفخامة

ويشمل نطاق نموذج لكزس على حد سواء سيارات نقل الركاب و من ضمنها موديلات (LS, GS, ES, IS) وايضا سيارات الدفع الرباعي (LX, GX, RX, NX) و ايضا تعرض شركة البازعي نوعين من السيارات الرياضية SPORTS و FSPORT وبدوره يوفر لك الخيار من التعديلات في موديلات لكزس لتناسب كافة التفضيلات و الخيارات.

اسم لكزس يترجم إلى واقع ما يحلم آخرون به , لأن شركة لكزس تعتبر من الشركات الأولى في العالم التي انتجت سيارة سيدان مع الدفع الرباعي و تم تغيير محرك المقود من الهايدروليك الى نظام كهربائي , و نحن دائما نستمر على تحسين المحرك و انظمته. المصممين يهتمون في الدرجة الاولى على سلامة السائق والركاب، في مقصورة السيارة.

التقاليد اليابانية في إنتاج لكزس

السمة الرئيسية لسيارات لكزس هي ذات جودة ممتازة و عالية الأدائة ومن أجل السيطرة على جميع عمليات الإنتاج، فقد خلق منصب جديد (تاكومي). في العصور القديمة، اليابانية معنى كلمة تاكومي هي ( الرئاسة من الطبقة العليا). يتم فحص جودة الانتاج من قبل اخصائيين في جميع مراحل إنتاج السيارات.

ويولى اهتمام خاص في المرحلة الأخيرة من انتاج السيارة يمكن فقط أن تذهب بعد خط التجميع و تطرح للبيع إلا بعد الحصول على الموافقة من الاخصائي ( تاكومي). ولم يستطيع أي مصنع للسيارات في العالم في استخدام هذه الأساليب لاختبار الجودة. لكزس - السيارة لأولئك الذين يحبون السرعة وليس غير مبال إلى التصميم و كل سيارة من مجموعة لكزس تعكس أسلوب فريد من نوعه، وذلك لأن لكزس هو اختيار الاشخاص الناجحين في تقدير التكنولوجيات المتقدمة.

هذه هي السيارة المثالية للمدينة، كما هو الحال في جميع الأحوال الجوية و ان السائق و الركاب يتمتعون داخلها اثناء النزهات.